الخميس، 24 أبريل 2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, في هذه التدوينة سيتم طرح 5 خطوات للحصول أو رفع ترتيبك في "Google Page Rank" وزيادة ترتيبك في أليكسا.

  • مقدمة عن "Google Page Rank"  ؟
العديد من المدونين يعلموا أن "Page Rank" صعب المنال , وذلك لأن جوجل تقوم بالحفاظ علي أسرار خوارزمية ترتيب الصفحات. وفي الواقع زيادة ترتيبك في جوجل ليس بالأمر السهل الذي يمكنك القيام به من يوم وليلة.

الخطوات
  • 1. التخصص.
عليك أختيار مجال مخصص لمدونتك وأن تربع فيه وتتميز عن غيرك, فترك مدونتك بدون أي تخصص يجعلها تهوي بسرعة.
  • 2.كتابة محتوي قوي.
أمضيت في الحديث في العديد من المواضيع من ضرورة الألتزام بكتابة مواضيع ذات محتوي قوي وحصري, لذا ابتعد تمام البعد عن نسخ المواضيع من المواقع الأخري ,وذلك لآن خوارزميات جوجل تعضل الموقع الأصلي الأتمان والتقليل من الآخرين ,جوجل تتخذ إجرائاتها بقسوة مع المدونات ذات المحتوي المنسوخ فيمكنهم مرة واحدة حذف مدونتك ,أو خفض ترتيبك ولا يمكنك إعادته مرة أخري.
شاهد أيضاً: 8 نصائح لتهيئة التدوينات لمحركات البحث

  • 3.لا تنشر مدونتك بجنون.
العديد من المدونين يقوموا بترك العديد من روابطهم في العديد من المواقع والصفحات بصورة مبالغ فيها ,وعمل تبادل إعلاني مع أي مدونة عشوائية ,لذا تذكر أن خوارزمية جوجل تهتم بنوعية الروابط وليس بالكمية.

  • 4. تذكر أن تستخدم تقنيات السيو.
محركات البحث هو الجزء الأمثل لزيادة ترتيبك ,لذا عليك استخدام تقنيات السيو الموجودة بهذا
  • 5.الحصول علي روابط من مواقع عالية الجودة (مشهورة) ذات صلة بمجالك.
أفضل طريقة لزيادة ترتيبك في "صفحات جوجل" هي وضع روابط خاصة بك في عدة مواقع لديها العديد من الزوار, ولن تحصل علي الناتج من يوم وليله , ولكن ستحصل عليه في الوقت المناسب.
مثال: يمكنك ترك تعليق علي هذا الموضوع فيه رابط مدونتك.

شاركنا بتعليقك إذا أعجبك الموضوع ^^

هناك 3 تعليقات :

( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)